بطولة آسيا للشباب بكرة السلة تنطلق في الدوحة

تاريخ النشر: 22 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تنطلق اليوم الثلاثاء في الدوحة بطولة اسيا الثالثة للشباب في كرة السلة بمشاركة 14 دولة تم تقسيمها على 4 مجموعات جاء ت كالتالي: 

- المجموعة الاولى: كوريا الجنوبية وماليزيا والهند 

- المجموعة الثانية: قطر والكويت والبحرين والصين 

- المجموعة الثالثة: سوريا والامارات وايران وكازاخستان 

- المجموعة الرابعة: الفيليبين واليابان وسريلانكا 

وسيتأهل الاول والثاني في نهاية البطولة الى مونديال فرنسا عام 2001، علما ان المنافسات تختتم في 30 الحالي. 

وتقام اليوم ست مباريات هي: الصين مع الكويت، وكازاخستان مع ايران، وكوريا الجنوبية مع الهند، والامارات مع سوريا، والفيليبين مع سريلانكا، وقطر مع البحرين. 

واعتذر المنتخب السعودي عن عدم المشاركة وحلت مكانه سريلانكا، كذلك اعتذرت سنغافورة وحلت البحرين مكانها. 

وكان المنتخب القطري تغلب على الفيليبين 78-68 (الشوط الاول 49-39) في مباراة ودية استعدادا لهذه البطولة الاحد الماضي -- (أ ف ب)