صرح محمد حمدي سالم رئيس مركز تنمية الصادرات المصرية التابع لوزارة الاقتصاد أن بعثة رجال الأعمال في مجالات الصناعات النسيجية والمنتجات الزراعية التي قامت بزيارة بريطانيا في النصف الثاني من شهر يونيو/حزيران الماضي قد حققت تعاقدات مبدئية تزيد عن 6 ملايين جنيه مصري.
ونقلت صحيفة "الأخبار" عن سالم الذي قام بتنظيم هذه البعثة بالتنسيق مع المكتب التجاري المصري بلندن، أن أكبر وأقدم شركة في العالم تعمل في مجال تصنيع الوبريات قد أبدت رغبتها في الاستفادة من جودة الغزول القطنية المصرية وذلك بضخ استثماراتها في مصر باستخدام نحو 10 ملايين طن غزول قطنية مصرية أسبوعيا لتصنيع الوبريات – (البوابة)