بعد مطاردة شاقة: الجمارك الأردنية تضبط كمية هيروين قيمتها 350 ألف دينار

تاريخ النشر: 08 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تمكنت دوريات دائرة الجمارك الأردنية يوم أمس السبت وبعد عملية مطاردة استمرت ثلاث ساعات من ضبط كمية كبيرة من المخدرات وإلقاء القبض على عصابة متخصصة في تهريب المخدرات في منطقة البادية الشمالية. 

ونقلت صحيفة "الدستور" الأردنية عن محمد الوريكات مدير مكافحة التهريب قوله إنه تمكن رجال الدوريات في منطقة البادية الشمالية من القبض على العصابة المتخصصة في تهريب المخدرات بعد عملية مطاردة لإحدى سيارات النقل - بك أب الخصوصي – منوها أن التدريبات الخاصة لأجهزة الأمن ساعدت بخبراتها القبض عليهم عن طريق تعطيل السيارة بعد إطلاق النار عليها، حيث تم ضبط الكمية التي كانت مخبأة داخل برميل من البلاستيك المملوء بمادة الشطة الواردة من إحدى الدول المجاورة – (البوابة)