بغداد: طائرة ألمانية تهبط في مطار صدام الدولي

تاريخ النشر: 20 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت وكالة الأنباء العراقية الرسمية أن طائرة ألمانية صغيرة حطت اليوم الأحد في مطار صدام الدولي في بغداد من دون أن تحدد عدد ركابها أو هويتهم أو الجهة التي وصلوا منها. 

وذكرت الوكالة أن الطائرة وهي من نوع ليرجيت حطت على ارض المطار في الثانية عشرة و 20 دقيقة ظهرا (20،08 ت غ). 

وكانت طائرة روسية تنقل وفدا رسميا قامت أمس السبت بأول رحلة من الخارج إلى هذا المطار الدولي في بغداد منذ إعادة افتتاحه الخميس الماضي بعد عشر سنوات على إغلاقه بسبب العقوبات الدولية—(أ.ف.ب)