اعلنت وزارة الداخلية الكويتية انها تلقت بلاغا كاذبا يفيد بوجود قنبلة في مبنى يضم مكاتب لمفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين وبرنامج الامم المتحدة الانمائي في منطقة الجابرية في الكويت.
ونقلت وكالة الانباء الكويتية (كونا) عن مصدر امني في الوزارة أن الادارة العامة للعمليات في وزارة الداخلية تلقت في سابق اليوم اتصالا من مسؤول في احدى شركات القطاع الخاص ذكر فيه أن مجهولا اتصل بمكتب الشركة وأبلغه بان هناك قنبلة ستنفجر في المبنى التابع لمنظمة الامم المتحدة الذي يقع مقابل مكتب الشركة في الجابرية حيث قامت الأجهزة المختصة بتمشيط المبنى بحثا عن اي قنبلة الا "انها لم تعثر على أي شيء"
وكانت وزارة الداخلية الكويتية اعلنت انها تلقت يوم امس الاحد بلاغات بوجود ثلاثة قنابل في اكبر فنادق البلاد والاسبوع الماضي كان البلاغ يحدد مبنى للبنك المركزي ضواحي العاصمة—(البوابة)