بلاغ كاذب بوجود قنبلة يخلي مبنى الخطوط السعودية في جدة

تاريخ النشر: 19 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اخلى الموظفون في مكتب الخطوط الجوية السعودية في جدة المبنى اثر بلاغ كاذب بوجود قنبلة وفق ما اعلن متحدث باسم الشركة. 

ونقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية عن المتحدث باسم الخطوط الجوية القول "تلقى مامور الهاتف مكالمة هاتفية من شخص مجهول الهوية بوجود متفجرات في الدور الخامس من المبنى الرئيسي للادارة العامة للخطوط السعودية". 

واضاف "على الفور قامت ادارة الامن بالخطوط السعودية باخلاء المبنى من الموظفين وفقا لاجراءات السلامة والطوارىء المتبعة ولم يتم العثور على اي شيئ". 

‏ وقال المصدر ان السلطات الامنية السعودية ‏ ‏اتخذت الاجراءات اللازمة وقامت بتفتيش المبنى 

وعززت المملكة السعودية الاجراءات الامنية خاصة حول المصالح الغربية وذلك على خلفية حرب تبدو وشيكة على العراق، وفق ما اعلن وزير الداخلية السعودي الامير نايف بن عبد العزيز الثلاثاء.—(البوابة)—(مصادر متعددة)