أصدر قاسم سلطان مدير عام بلدية دبي امس قراراً مؤقتاً يقضي بمنع بيع المجلات والصحف ومنع الباعة والآخرين من ممارسة نشاطهم على تقاطعات طرق مدينة دبي في كل المناطق.
0 وقال قاسم سلطان لوكالة انباء الامارات ان هذا القرار المؤقت الذى يسرى مفعوله اعتبارا من يوم 29 أكتوبر/تشرين الاول الجاري ولمدة اسبوع سيتبعه قرار نهائي في وقت لاحق ينظم كافة الامور المتعلقة بهذا الشأن0
واوضح مدير عام بلدية دبي ان ممارسة انشطة البيع والشراء على تقاطعات الاشارات المرورية في طرق مدينة دبي اصبح يشكل منظراً غير حضاري ويشوه صورة مدينتنا الجميلة ناهيك عن الحوادث المرورية التي تحدث في هذه المواقع بسبب الارتباك الذي يسببه الباعة المتجولون لحركة السير وللسائقين—(البوابة)