بنت بوش تتعرض للسرقة

تاريخ النشر: 22 نوفمبر 2006 - 06:43 GMT

 

 

تعرضت ابنة الرئيس الاميركي جورج بوش لسرقة محفظتها وهاتفها النقال في احد مطاعم العاصمة الارجنتينية رغم الحماية الكثيفة التي تحظى بها.

وذكرت شبكة "اي بي سي" على موقعها على الانترنت ان باربارا بوش التي تحتفل السبت بعيد ميلادها الخامس والعشرين تعرضت للنشل فيما كانت تتناول العشاء في حي سان تيلمو في اليوم الاول من زيارتها الى بيونس ايرس مع شقيقتها التوأم الاصغر جينا.

وقالت الشبكة ان عناصر الامن الرسميين لم يلاحظوا شيئا مشيرة الى انها استقت معلوماتها من محاضر الشرطة.

واضافت الشبكة ان هذا الحادث لم يكن الوحيد الذي وقع خلال رحلة ابنتي بوش التي استغرقت اسبوعين الى الارجنتين حيث ان احد العناصر المكلفة مواكبتهما تعرض لضرب شديد خلال مشادة مع مجهول.

:معلش عمو.. بكرة بابا بوشت بييشتريلك بدالهم من اموال نفط العراق..