اتهم وزير الخارجية الإسرائيلي بالوكالة شلومو بن عامي اليوم السبت السلطة الفلسطينية بتدبير المواجهات العنيفة التي أسفرت عن استشهاد 15 فلسطينيا في الأراضي الفلسطينية.
وطلب بن عامي في بيان صدر عن وزارة الخارجية من المجتمع الدولي "ان يقول ل(الرئيس الفلسطيني ياسر) عرفات ان السعي إلى استخدام العنف لغايات سياسية على المدى القصير ينطوي على مخاطر بالنسبة إلى عملية السلام".
وتابع بن عامي في إشارة واضحة إلى السلطة الفلسطينية "لقد لاحظنا محاولة واضحة لافتعال أعمال العنف".—(ا.ف.ب)
