بن عامي يتهم السلطة الفلسطينية بافتعال العنف

تاريخ النشر: 30 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اتهم وزير الخارجية الإسرائيلي بالوكالة شلومو بن عامي اليوم السبت السلطة الفلسطينية بتدبير المواجهات العنيفة التي أسفرت عن استشهاد 15 فلسطينيا في الأراضي الفلسطينية. 

وطلب بن عامي في بيان صدر عن وزارة الخارجية من المجتمع الدولي "ان يقول ل(الرئيس الفلسطيني ياسر) عرفات ان السعي إلى استخدام العنف لغايات سياسية على المدى القصير ينطوي على مخاطر بالنسبة إلى عملية السلام". 

وتابع بن عامي في إشارة واضحة إلى السلطة الفلسطينية "لقد لاحظنا محاولة واضحة لافتعال أعمال العنف".—(ا.ف.ب)