رفض عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام استلام ملعب طرابلس وهدد بنقل مباريات المجموعة الثانية ضمن كأس اسيا الثانية عشرة التي ستقام عليه الى بيروت وصيدا.
وبرر بن همام رفضه استلام الملعب بـ "عدم انتهاء الاعمال خصوصا في ارضية الملعب وفي الفندق المجاور".
وهدد بن همام بـ "نقل المباريات الى بيروت وصيدا اذا لم تنجز الاعمال في غضون 10 ايام".
يذكر ان بن همام هو احد اربعة اعضاء في الوفد الاسيوي المكلف تفقد الملاعب التي ستحتضن منافسات كأس الامم الاسيوية من 12 الى 29 تشرين الاول الماضي.
وكان الوفد الاسيوي وعلى رأسه بن همام هدد الشهر الماضي بنقل البطولة الى الصين لعدم اكتمال الاعمال في المنشآت، الا ان تدخل الرئيس اللبناني اميل لحود شخصيا وتعهده بانجازها في مدة اقصاها منتصف ايلول الحالي، حمل الوفد على التراجع عن تهديده -- (أ ف ب)
