بوتفليقة في لندن اليوم

تاريخ النشر: 23 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

توجه الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم الأربعاء إلى لندن للمشاركة في اجتماع لرؤساء حكومات مجموعة ال77 حسبما أعلن مصدر رسمي جزائري. 

ويرافق بوتفليقة وفد يضم خصوصا وزير الخارجية يوسف يوسفي. 

ومن المفترض أن تعد مجموعة ال77 تقريرا ترفعه إلى مجموعة الثماني حول تخفيف ديون العالم الثالث. وكانت قمة مجموعة الثماني التي عقدت في اوكيناوا في تموز/يوليو الماضي قد خيبت أمل الدول الأكثر مديونية التي كانت تتوقع تخفيف العبء عن كاهلها. 

وسيلتقي بوتفليقة في لندن الرئيسين النيجيري اولوسيغون اوباسانجو والجنوب افريقي ثابو مبيكي إضافة إلى رئيسي حكومتي ماليزيا مهاتير محمد وجامايكا بيرجيفال باترسون.—(ا.ف.ب)