ذكرت وكالة أنباء إنترفاكس أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود باراك تباحثا في اتصال هاتفي عملية السلام في المنطقة والعلاقات الثنائية، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".
ونقلت الوكالة عن مصادر في المركز الصحفي للرئاسة الروسية قولها أن بوتين تبادل الآراء مع باراك حول آفاق العملية السلمية في الشرق الأوسط.
وأوضحت أن بوتين قيم خلال الاتصال نتائج الزيارة التي قام بها الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات لموسكو مؤخرا وكذلك الاتصال الهاتفي بينه وبين الرئيس المصري حسني مبارك.
وذكرت أنه تم أثناء الاتصال التشديد على ضرورة مواصلة المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية بهدف البحث عن حلول وسط لتسوية المشكلة.—(البوابة)