ذكرت وكالة انباء انترفاكس ان الرئيس الأميركي جورج بوش سيقوم بزيارة لموسكو في 22 الجاري تلبية لدعوة من نظيره الروسي فلاديمير بوتين.
وقالت الوكالة نقلا عن مصادر المركز الصحفي في الكرملين قولها اليوم ان المباحثات الروسية الاميركية ستجرى في بلدة بوشكين الواقعة في ضواحي سانت بطرسبورغ.
واضافت ان الجانبين سيناقشان سبل مواصلة تطوير التعاون المشترك في مختلف مجالات العلاقات الثنائية والمسائل الدولية بما في ذلك مواجهة التحديات والمخاطر وضمان الامن الدولي والاستقرار العالمي وتسوية الأزمات الإقليمية والتعاون الاقتصادي--(البوابة)