اكد الامير عبدالله بن عبد العزيز ولي العهد السعودي ان الصحف الاميركية قد اساءت كثيرا للعربية السعودية، مشيرا الى انها مدفوعة من جهات واطراف معروفة.
وكشف الامير عبدالله في كلمته امام اجتماع مع مسؤولي التعليم في العاصمة السعودية الرياض الليلة قبل الماضية عن تلقيه مكالمة من الرئيس الامريكي جورج بوش اعرب له خلالها عن اسفه للحملة الاعلامية الامريكية ضد السعودية.
وقال الامير عبدالله "كنت أريد أن أكتب رسالة للرئيس بوش وأخبره أن بعض الصحف تكلمت بكلام غير لائق وكلمني هو وأول ما كلمني فاتحني بأنه آسف قلت له على ماذا يا فخامة الرئيس قال على ما تنقله الصحف التي تنقل شيئا يفرق بين المملكة العربية السعودية وأمريكا ويشوه سمعة المملكة العربية السعودية".
وقال ولي العهد في كلمته أن الرئيس الامريكي أكد له "أن هذا لن نقبله ولن أقبله وأغلب الشعب الامريكي لن يقبله. قلت له يا فخامة الرئيس بعض الصحف نسبت إلى بعض المسؤولين أنهم هم الذين أخبروها قال هذه أنا عارفها وأنا الان أبحث عنهم إذا لقيتهم ما يكون إلا خير".—(البوابة)—(مصادر متعددة)