بوش يهاتف عددا من القادة العرب بينهم مبارك وعبد الله الثاني

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

صرحت مصادر البيت الأبيض الأمريكي الليلة الماضية ان الرئيس الأميركي جورج بوش أجرى اتصالا هاتفياً بالرئيس المصري حسني مبارك وذلك في اطار الاتصالات الهاتفية التي أجراها بعدد من القادة مع بدء الهجمات.  

وذكرت شبكة "سي ان ان" الاخبارية الأميركية نقلاً عن هذه المصادر ان هذه الاتصالات شملت أيضاً الملك عبد الله عاهل الأردن ورئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون ورئيس وزراء كندا جيان كريتيان والرئيس الفرنسي جاك شيراك والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمستشار الألماني جيرهارد شرويدر والرئيس الأوزبكي اسلام كريموف-(البوابة)