صرحت مصادر البيت الأبيض الأمريكي الليلة الماضية ان الرئيس الأميركي جورج بوش أجرى اتصالا هاتفياً بالرئيس المصري حسني مبارك وذلك في اطار الاتصالات الهاتفية التي أجراها بعدد من القادة مع بدء الهجمات.
وذكرت شبكة "سي ان ان" الاخبارية الأميركية نقلاً عن هذه المصادر ان هذه الاتصالات شملت أيضاً الملك عبد الله عاهل الأردن ورئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون ورئيس وزراء كندا جيان كريتيان والرئيس الفرنسي جاك شيراك والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمستشار الألماني جيرهارد شرويدر والرئيس الأوزبكي اسلام كريموف-(البوابة)