نظمنا في ساخرون بطولة الملاكمة للفنانات بمشاركة العديد منهن..
ونزلوا الفنانت ببعض معط.. وضرب.. وشمط.
بس كان ملاحظا ان اصاة نصري كانت قاسية على روبي..
وسلختها بوكس كادت فيه تقلع عينها.
وكمان دومين حوراني كانت قاسية كثير كثير..
بس مع شيرين.. كانت اقل قسوة
بدناش نحكي نتائج المباريات لانها ستعلن في حفل رسمي يشرف عليه المطرب الاماراتي عبد الله بالخير..
ويحضره كبار المسؤوليين..
والمش مسؤولين كمان.
ع فكرة كونداليزا رايس عرضت تدخل في البطولة بس احنا رفضنا.. ورفضنا الضغوط الاميركية كمان..!