بيلاروسيا تدرب ضباطا عراقيين

تاريخ النشر: 06 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت صحيفة المانية اليوم السبت ان ثلاثين ضابطا من الجيش العراقي بدأوا امس الاول الخميس دورة تدريبية لمدة عامين في الاكاديمية العسكرية في مينسك ببيلاروسيا. 

وقالت صحيفة "دي ويلت" ان هؤلاء الضباط الذين ينتمون الى الدفاع الجوي سيتدربون خصوصا على الصواريخ المضادة للطائرات من نوع اس-300. 

واضافت الصحيفة ان السفارة العراقية في مينسك اكدت وصول هؤلاء العسكريين "في حين ان وزارة الدفاع البيلاروسية التي ترغب في ابقاء الامر سريا، نفت العملية".—(البوابة)