تأسيس جائزة محمد بن راشد للادارة العربية

تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن في دبي امس عن تأسيس جائزة الشيخ محمد بن راشد للادارة العربية لتشجيع التميز والجودة والابداع. 

وقال محمد القرقاوي الامين العام لبرنامج دبي للاداء الحكومي المتميز في مؤتمر صحفي عقده امس بنادى دبي للصحافة "إن هذه الجائزة تأتى تأكيدا على حرص الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع لدعم المؤسسات والموارد البشرية العربية في القطاعين الحكومي والخاص".  

وقال محمد القرقاوي ان برنامج دبي للاداء الحكومى المتميز والمنظمة العربية للتنمية الادارية ومقرها القاهرة سيتوليان رعاية جائزة الشيخ محمد بن راشد للادارة العربية والاشراف عليها وادارة فعالياتها مشيرا الى أن اطلاق هذه الجائزة يؤكد مرة أخرى على المكانة المرموقة التى باتت تحتلها دبي كمركز مثالى في المنطقة العربية لاستضافة مثل هذه الاحداث وانطلاقا من ادراك سمو الشيخ محمد لأهمية الدور الذى تلعبه الادارة في تطور الشعوب وارتقاء الامم وخدمة الانسانية جمعاء.  

وأضاف ان الجائزة تهدف الى تشجيع المؤسسات العربية في القطاعين الحكومى والخاص على تطوير الاداء وتحسين الخدمات التى تقدمها للعملاء والارتقاء بالممارسات الادارية والمهنية في جميع مجالات العمل بالاضافة الى نشر مفاهيم الابداع والتميز والجودة ومبادئ الادارة الحديثة وتعميم أفضل الممارسات في الادارة العربية والتعريف بها على مستوى العالم العربى وضمان اطلاع واستفادة أكبر عدد ممكن من الاداريين والمدراء العرب والمؤسسات العربية عليها—(البوابة)