تأسيس شركة عربية جديدة باستثمارات‏ 16‏ مليون جنيه

تاريخ النشر: 22 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت شركة عربية تعمل في مجال مستلزمات الحاسب الآلي وبرامج الكمبيوتر والإنترنت أنها قررت دخول سوق التجزئة في مصر من خلال إقامة أول معرض دائم في السوق المصرية لمنتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستثمارات‏ 16‏ مليون جنيه‏.‏ 

ونقلت جريدة "الأهرام" عن عمرو شعيرة قوله إن الشركة العربية التي تضم مساهمين من مصر ولبنان والسعودية سوف تفتتح أول معارضها الدائمة في مصر أواخر الشهر الحالي، مشيرا إلى ان ذلك ينصب في نطاق إطار خطة تم رسمها بخبرات عربية تستهدف فتح ثلاثة فروع أخري للشركة في مصر بحلول السنوات القليلة المقبلة‏.‏ 

وأضاف أن قرار الشركة العربية بدخول سوق التجزئة المصرية جاء للاستفادة من التيسيرات والتسهيلات الهائلة التي تمنحها الحكومة لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصال والإلكترونيات‏، كما أنه نتيجة لدراسة استغرقت عامين لمؤشرات السوق المحلية باعتبارها واحدة من أكبر أسواق المنطقة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال والشبكات – (البوابة)