تأسيس مركز إعلامي أميركي-عربي

تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عمان - البوابة 

أعلن في الولايات المتحدة عن تأسيس المركز الإعلامي العربي الأمريكي الذي سيضع في أولى سلم أولوياته توصيل رسالة العرب الأمريكيين إلى الشعب الأمريكي ووسائل الإعلام الأمريكية بالإضافة إلى تبني أنشطة ثقافية وتراثية وإقامة أمسيات ومناظرات ثقافية ليكون المركز الإعلامي بؤرة إعلامية وثقافية عربية أمريكية تساعد الجالية العربية الأمريكية على تشكيل لوبي عربي أمريكي يشارك في صناعة القرار السياسي. 

وستكون من مهمات المركز الذي يترأسه في مرحلته التأسيسية الزميل نضال زايد، رئيس تحرير صحيفة "المرايا" حماية حقوق الصحافيين والكتاب والمبدعين العرب وتبني المواهب من خلال عدة مؤسسات ثقافية وإعلامية.