تأهل المصنفات في تنس لوكسمبورغ وخروج الاوائل من باليرمو

تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بلغت الروسية آنا كورنيكوفا والاميركية جنيفر كابرياتي والبلجيكية كيم كلييسترز المصنفات ثانية وثالثة وخامسة على التوالي الدور ربع النهائي من دورة لوكسمبورغ الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 170 الف دولار. 

في الدور الثاني، فازت كورنيكوفا على مواطنتها ناديا بتروفا 1-6 و7-5 و4-1 ثم بالانسحاب، وكابرياتي على الاسبانية ماريا سانشيز لورنزو 6-2 و7-5، وكلييسترز على اللوكسمبورغية كلودين شول 6-2 و6-4. 

وتأهلت الى ربع النهائي ايضا البلغارية ماغداليينا مالييفا السابعة اثر فوزها على السلوفاكية مارتينا سوتشا 6-3 و6-4. 

خروج بويرتا وبورتاس من باليرمو 

خرج الارجنتيني ماريانو بويرتا المصنف اول من الدور الثاني لدورة باليرمو الايطالية البالغة جوائزها 350 الف دولار بالانسحاب لاصابته في المباراة التي جمعته مع الاسباني دافيد سانشيز بعد ان فاز بالمجموعة الاولى 6-2. 

وخسر ايضا الاسباني البرتو بورتاس السابع امام مواطنه سيرجي بروغيرا 6-7 (3-7) و5-7، وفاز الاسباني البرتو مارين السادس على الالماني ماركوس هانتشك 6-3 و6-1، والاسباني خوان بالسيلس على الارجنتيني هرنان غومي 6-4 و6-4، والبلجيكي كريستوف روشو على الاسباني غالو بلانكو 6-3 و6-4، والبلجيكي اوليفييه روشو على الاسباني اليكس كالاترافا الثامن 1-6 و6-3 و6-2، والفرنسي ستيفان هويه على الايطالي ستيفانو تارالو 7-5 و6-2. 

وتأهل الفائزون الى الدور ربع النهائي – (أ ف ب)