تحويل مستحقات الموردين والمقاولين من بلدية دبي الكترونيا

تاريخ النشر: 03 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت جريدة "البيان" الاماراتية اليوم الخميس بأن الادارة المالية في بلدية دبي بدأت باعداد خطة لتحويل مستحقات الموردين والمقاولين للبنوك الكترونيا دون الحاجة الى معاملات ورقية من شيكات أو رسائل تحويل ضمن استعدادات بلدية دبي لتطبيق مشروع الحكومة الالكترونية.  

ونقلت الصحيفة عن رئيس قسم الحسابات في الادارة المالية ببلدية دبي المهندس عيسى لطفي قوله ان جميع اجراءات التحويل المصرفي سوف تتم آليا فور اعتماد الدفعات من النظام المالي بالادارة الى حساب الموردين والمقاولين بالبنوك, مشيرا الى ان النظام الجديد سيكون له العديد من المزايا والفوائد سواء من تردد المراجعين الى مبنى بلدية دبي, فضلا عن الترشيد من حجم الاوراق المستخدمة – (البوابة)