ترقية مليون موظف مصري بالجهاز الإداري

تاريخ النشر: 22 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعتمد رئيس مجلس الوزراء عاطف عبيد يوم أمس الاثنين أكبر حركة ترقيات للجهاز الإداري للدولة‏، شملت نحو مليون موظف‏، ويبدأ التنفيذ في أول أيلول/سبتمبر المقبل‏، لمن استوفوا الشروط اللازمة للترقية‏.‏ 

ونقلت جريدة "الأهرام" المصرية اليوم الثلاثاء عن محمد زكي أبو عامر وزير الدولة للتنمية الإدارية‏، تصريحه عقب اجتماعه يوم أمس مع رئيس مجلس الوزراء لاستعراض أوراق العمل الخاصة بفتح باب الترقي‏، بأن ترقية مليون موظف تعد إنجازا كبيرا للرئيس مبارك الذي أصدر توجيهاته بتوفير الرعاية المتكاملة للعاملين في الدولة، مما يمكنهم من تحمل أعباء التطوير المستهدف في المرحلة المقبلة‏ -- (البوابة)