يعتزم عدد من النواب الكويتيين اصدار بيان غدا يستنكرون فيه تسمية احد شوارع مدينة الكرك الأردنية باسم رئيس النظام العراقي السابق صدام حسين.
ويأتي ذلك بعد ان قررمجلس بلدي بلدة المزار الجنوبي قبل ايام اطلاق اسم الرئيس الراحل على احد شوارع البلدة.
وكان برلمانيون عرؤاقيون ادانوا قرار المجلس البلدي مثلما ثارت ثائرة نواب كويتين دون ان تهدأ.
ةنقلت صحيفة الراي العام ان هناك توجها من قبل بعض النواب الموقعين على البيان بدعوة الحكومة الكويتية الى تجميد العلاقات مع الاردن، في حال لم توضح الحكومة الأردنية موقفها في أقرب ما يمكن، مع غض النظر عن تسمية أحد شوارع الكرك باسم صدام.
وفي اخر الاخبار ان مجلس بلدي المزار تراجع عن اطلاق اسم صدام على الشارع.