تشديد إجراءات الحماية أمام الأبنية الأميركية والإسرائيلية واليهودية

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت مختلف وزارات الداخلية والشرطة في المقاطعات الألمانية انه تم تعزيز إجراءات الحماية أمام الأبنية الرسمية الأميركية والإسرائيلية واليهودية منذ الخميس في ألمانيا. 

وأعلن متحدث باسمها أن "الشرطة في برلين تراقب التطورات في الشرق الأوسط وتتبادل بصورة دائمة معلومات مع كل أجهزة الأمن". 

(وفي إيطاليا، تم تعزيز رجال الشرطة في روما اليوم الجمعة حول "أهداف حساسة" مثل السفارات أو أماكن العبادة بسبب الوضع في الشرق الأوسط"، كما أعلنت دائرة الشرطة. 

وجاء في بيان للدائرة انه "تم تعزيز الأمن حول الأبنية التي تمثل مصالح إسرائيلية وفلسطينية وأميركية"—(أ.ف.ب)