تضحية: الأم احتضنت أسطوانة الغاز المشتعلة لتنقذ أسرتها

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دفعت أم شابة حياتها ثمنا لتنقذ أسرتها من موت محقق، ولم تترد بأن تلقي بنفسها فوق أسطوانة الغاز المشتعلة لتمنع وصول النيران إليهم. 

وقع الحادث عندما كانت الأم خضرة شعبان عراقي "26 سنة" تقوم بإعداد طعام الغداء، حيث انفجرت الأسطوانة.. فألقت بنفسها عليها لتمنع امتداد النيران لزوجها ونجلها محمد "5 سنوات" وشقيقة زوجها سناء "23 سنة". 

تلقى اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من أهالي جزيرة الوراق باندلاع النيران في أحد المنازل بجزيرة محمد فانتقلت قوات الإطفاء واللواء رئيس مباحث شمال الجيزة. وتبين أن النيران اندلعت في منزل سيد سالم عبد ربه بسبب انفجار أسطوانة غاز. 

وقالت جريدة "الجمهورية" إن الحادث المأسوي أسفر عن وفاة الأم الشابة التي ضحت بحياتها من أجل أسرتها، وإصابة زوجها وطفلها وشقيقة زوجها بحروق شديدة، تم على إثرها نقلهم إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق في ملابسات الحادث – (البوابة)