تظاهرة في السعودية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 05 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد شهود عيان لوكالة فرانس برس أن نحو الفي شخص تظاهروا ليلة الأربعاء الخميس في شمال المملكة العربية السعودية للتنديد ب"العدوان الإسرائيلي" على الشعب الفلسطيني. 

واضاف الشهود أنفسهم أن قوات الأمن واكبت المتظاهرين في مدينة سكاكه (شمال البلاد) الذين هتفوا شعارات منددة بإسرائيل. وهي إحدى التظاهرات النادرة في تاريخ المملكة العربية السعودية—(أ.ف.ب)