تعديل على الحكومة السودانية

تاريخ النشر: 01 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اجرى الرئيس السوداني عمر البشير تعديلا وزاريا ‏جزئيا تضمن تعيين وزيرين من أعضاء جناح منشق عن حزب الاتحاد الديمقراطي. ‏ ‏ 

وذكر راديو أم درمان الرسمي ان مرسوما حكوميا صدر بتعيين السماني الشيخ الوسيلة وزيرا للنقل والمواصلات بدلا من لام كول الذي اقيل قبل ‏ ‏أكثر من شهرين في حين عينت اشراقة سيد محمود وزيرة دولة للتعاون الدولي. ‏ ‏  

واضاف الراديو ان الحكومة السودانية اعلنت عن تشكيل وزارة جديدة للاستثمار يتولاها الشريف أحمد عمر بدر من حزب المؤتمر الوطني الحاكم الذي كان يشغل منصب حاكم ولاية الجزيرة في وسط السودان. ‏ ‏  

ويتولى ابراهيم محمود حامد وهو من حزب المؤتمر الوطني الحاكم وكان يشغل منصب ‏ ‏حاكم ولاية النيل وزارة جديدة هي وزارة الشؤون الانسانية—(البوابة)