تعديل وزاري محدود في سلطنة عمان

تاريخ النشر: 05 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اصدر قابوس بن سعيد سلطان عمان مجموعة من المراسيم السلطانية، كان ابرزها تعيين وزير لديوان البلاط السلطاني، وذلك على اثر وفاة سيف بن حمد بن سعود 

وتضمن التعديل ايضا وترقية عميد الى لواء وتعيين امين عام لشؤون البلاط السلطاني.  

فقد قضت هذه المراسيم بتعيين علي بن حمود بن علي البوسعيدي وزيرا لديوان البلاط السلطاني وتعيين سعود بن ابراهيم بن سعود البوسعيدي وزيرا للداخلية، وتعيين يحيى بن سعود بن منصور السليمي وزيرا للتربية والتعليم. كما قضت بترقية العميد أول سلطان بن محمد بن ختروش النعماني الى رتبة لواء وتعيينه اميناً عاماً لشؤون البلاط السلطاني بمرتبة وزير خلفاً لسيف بن حمد بن سعود البوسعيدي الذي توفي يوم الخميس الماضي—(البوابة)—(مصادر متعددة)