تعرفيني

تاريخ النشر: 11 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أغبياء جداً جندوا كارهابيين راحوا يفجروا عمارة.. حطوا القنابل في الطابق الارضي وهربوا الى السطح..! 


 

محشش يسأل امه لو انتي ماولدتيني وشفتيني  

 

عند ناس.. تعرفيني؟!.