تعيين خمس نساء في المجلس الاستشاري لامارة الشارقة

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عين حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي خمس نساء في مجلس الامارة الاستشاري الذي انشئ في 1999، وذلك في سابقة في الاتحاد الذي يضم ست امارات اخرى. 

وذكرت وكالة انباء الامارات ان الشيخ سلطان القاسمي عين اعضاء المجلس الجدد وبينهم 35 رجلا وخمس نساء. 

وهذه اول مشاركة للمرأة في مجلس من هذا النوع في الامارات العربية المتحدة والثاني في دولة خليجية بعد البحرين. 

يذكر ان المجلس الاستشاري مكلف ابداء الرأي في الشؤون الداخلية للامارة.—(البوابة)