تفجير جديد في مخيم عين الحلوة

تاريخ النشر: 27 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انفجرت عبوة ناسفة في مقهى بمخيم عين ‏ ‏الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان فجر اليوم واسفرت فقط عن وقوع اضرار ‏ ‏مادية.‏ ‏  

ونقلت تقارير الانباء عن الانفجار استهدف مقهى في سوق ‏ ‏للخضار داخل المخيم يملكه طالب فليفل من حركة فتح.‏ ‏ 

وكان المقهى نفسه قد استهدف قبل نحو شهرين بانفجار مماثل.‏ ‏  

ويأتي انفجار اليوم وسط تحضيرات كبيرة تجريها حركة فتح داخل مخيمات اللاجئين ‏ ‏الفلسطينيين في ذكرى انطلاقتها ال 37 . 

والمخيم الذي يعيش فيه اكثر من 75 الف لاجيء فلسطيني من بين نحو 250 الفا يعيشون في لبنان اصبح مسرحا لحوادث التفجير منذ قامت فصائل فلسطينية قبل نحو ثلاثة اشهر بتسليم اصولي قتل ثلاثة عسكريين لبنانيين والتجأ الى المخيم—(البوابة)