تفجير عبوة ناسفة على مفترق طرق في القدس

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انفجرت عبوة ناسفة يصل وزنها إلى 1.5 كيلوغرام على مفترق طرق في القدس دون أن تلحق أضرار بشرية عندما حاول الجيش الإسرائيلي تفجيرها عن بعد. 

وقالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية في عددها اليوم الاثنين أن إسرائيليا اتصل بالجيش عندما اكتشف قنبلة مخبأة في حقيبة وراء صخرة على مفترق الطرق، حيث هرع خبراء المتفجرات إلى المكان. 

ورجحت مصادر الشرطة أن العبوة خبئت لتستخدم في وقت لاحق.—(البوابة)