تقارير: السعودية تقطع علاقاتها بطالبان

تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أشارت تقارير أنباء نشرتها صحف عالمية أن المملكة العربية السعودية تتجه إلى قطع علاقاتها بحركة طالبان الحاكمة في أفغانستان خلال الـ 24 ساعة أو الـ48 ساعة المقبلة. 

وكانت صحف سعودية قد انتقدت امس بشدة حركة طالبان لرفضها تسليم اسامة بن لادن المشتبه فيه الرئيسي في الاعتداءات الإرهابية على واشنطن ونيويورك في الحادي عشر من الشهر الجاري. 

والسعودية هي احدى ثلاث دول كانت تقيم علاقات دبلوماسية مع طالبان من بين الإمارات العربية وباكستان—(البوابة)