نقلت وكالة الانباء الايرانية عن مصادر في شمال العراق قولها ان عدي، النجل الاكبر للرئيس صدام حسين، قد تعرض لنزيف في الدماغ اثر تلقيه ضربة على الراس خلال اشتباك مع عنصر من "فدائيي صدام".
وتشير المصادر التي لم تحدد الوكالة الايرانية هويتها، الى ان الاوامر "القاسية والمهينة" التي يصدرها عدي، الذي يتراس فرقة "فدائيي صدام"، قد تسببت في استفزاز احد عناصر الفرقة الذي اشتبك مع قائده وضربه على راسه.
ووفقا للمعلومات التي لم تؤكدها اية جهة مستقلة، فقد سارع حراس عدي الى مهاجمة العنصر الذي متسببين له باصابات بليغة.
ويدرج مراقبون هذه المعلومات في سياق الحملة الدعائية التي تقودها الولايات المتحدة والمعارضة العراقية ضد نظام صدام حسين.
وخلال الاسابيع القليلة الماضية، كثفت واشنطن عمليات البث الاذاعي الموجهة للجنود والمدنيين العراقيين كما اسقطت ملايين المنشورات التي تحثهم على عدم مقاومة قوات التحالف الغازية.—(البوابة)