تقي يبدي ارتياحه للإجراءات اللبنانية بملعب المدينة

تاريخ النشر: 30 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ابدى الكويتي اسد تقي، رئيس لجنة كأس اسيا، بعد تفقده والامين العام للاتحاد اللبناني رهيف علامة ملعب المدينة الرياضية في بيروت، ارتياحه للاعمال في الملعب، الذي سيستضيف وملعبي طرابلس وصيدا، نهائيات كأس امم اسيا الثانية عشرة لكرة القدم التي ينظمها لبنان من 12 الى 29 تشرين الاول المقبل. 

واطلع تقي، الذي وصل الى بيروت، عن كثب على سير الاعمال القائمة، والسرعة في مرافق السكرتارية والمركز الاعلامي وغرف الملابس وقمرات التعليق التلفزيوني وارض الملعب. 

وذكر ان زيارات المسؤولين الاسيويين الى لبنان ستستمر اسبوعيا حتى موعد افتتاح البطولة. 

وتمنى ان تحرز الكويت الكأس على حساب لبنان في المباراة النهائية لان ذلك يصب في مصلحة البطولة والجمهور والتسويق، مشيرا الى ان مستوى منتخب لبنان تحسن بنسبة كبيرة في الاونة الاخيرة -- (أ ف ب)