تكة..وكباب!

تاريخ النشر: 08 يوليو 2007 - 02:42 GMT

 

ثلاثة اغبياء بدهم يركبوا حافلة في العراق..

ففكروا.. وبعد تفكير قال احدهم: اذا ركبنا قدام.. واوقفنا الارهابيون سيبدأون بالقتل من الامام. انا رايي نقعد في الوسط وخير الامور اوسطها.

فقال الثاني: واذا الارهابيين عملوا بقول خير الامور اوسطها.. وبلشوا قتل من الوسط. انا رايي نقعد في المقاعد الخلفية.

قال الثالث: واذا الجماعة حبوا يغيروا هل مرة.. وبداوا بالقتل من المقاعد الخلفية بنروح فيها. انا رايي نركب في صندوق الامتعة.

واستقر رايهم على ذلك المكان..

في الطريق اوقف الحافلة ارهابيون "مش مهم من أي جهة" ونزلوا الركاب من الحافلة واحرقوها..

 فصاح احد الاغبياء بصاحب النصيحة: رحنا تكة وكباب يا ابن الكلب..!

 

 

ملاحظة: الصورة الها علاقة..!