تلفون منتصف الليل

تاريخ النشر: 22 يونيو 2008 - 02:03 GMT

ورد اتصال هاتفي لمخفر شرطة في وقت متأخر من الليل من مستشفى المجانيين.

رد الضابط المناوب على الهاتف وقال: نعم.. تفضل.

أجابه الصوت على الطرف الثاني: مرحبا، أنا الطبيب المناوب في مستشفى المجانيين.

قال الضابط : اهلا وسهلا خير يا دكتور!

قال الصوت: في واحد مجنون هرب من المستشفى أصلع وشعرة مكنفش؟

رد الضابط: عفوا يا دكتور.. شو حكيت؟ أصلع وشعره مكنفش.. كيف يا دكتور.

الصوت: مش قلتلك انه مجنون!!