هل تخيلتم نانسي عجرم شبحاً..؟
انها كذلك في هذا الكليب الجديد الذي فبركته ساخرون لها.
انظروا الى الصورة..
نانسي ترتدي قناعا يظهرها كشبح.
اليست جميلة.
أناه حقا جميلة كما هي وكشبح ايضا.
بقي أن نشير الى أن اسم الكليب الجديد"شبح ونص"
وينتظر أن يلعب دور الشبح الى جانبها الفنان السوبر.. الشبح..
عبد الله بالخير
بالمناسبة بالخير في هذه الصورة شاب.. وسيظهر في الكليب بصورة احلى .. يعني صورة بتشيب الولدان..!؟
قلنا الكليب من انتاج ساخرون للانتاج والتكسير الفني،
وحق الطبع والنسخ محفوظان لوزارة الاوقاف..
