غادر الجزائر مساء يوم أمس الأحد رئيس جنوب إفريقيا تابو امبيكى والوفد المرافق له بعد زيارة رسمية للعاصمة الجزائرية تم خلالها التوقيع على ثماني اتفاقيات تتعلق بتكثيف التعاون السياسي والعسكري والاقتصادي.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات "و.أ.م" بأن الرئيسان الجزائري والجنوب إفريقي قد ترأسا منذ يوم الجمعة الماضي عدة جلسات عمل للجنة الثنائية العليا المشتركة كانت آخرها صباح يوم أمس أكدا خلالها حرصهما على تعزيز التعاون بين الجانبين وتنفيذ الاتفاقيات الموقعة بينهما خلال هذه الزيارة والمتضمنة مجالات الاستثمار في مناجم الذهب والماس والنفط والكهرباء والغاز والشراكة فى الصناعات الصغيرة والمتوسطة – (البوابة)
