تيس..!

تاريخ النشر: 02 يوليو 2005 - 01:22 GMT

 

 

 

وقف الزوجان امام القاضي في قضية طلاق..

سأل القاضي المرأة: ليش بدك تتطلقي؟

قالت: لان زوجي تيس كثير كثير..

قال القاضي: طيب ما كنتي تعرفي انه تيس لما تزوجتيه.

ردت الزوجة: لا يا سييدي القاضي

هنا قال الزج بلهفة: كذابة بتعرف.. بتعرف..!؟