ثلاثة خفـراء بكفرالشيخ قبضـوا على عصابة لسـرقة الكابلات التليفونية

تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قرر اللواء محمود وجدي مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ صرف 150 جنيها مكافأة لشيخ خفراء وخفيرين لقيامهم بضبط عصابة تخصصت في سرقة الكابلات التليفونية بين القرى وبيعها خردة. 

وقالت صحيفة "المساء" ان شيخ الخفراء عبدالحميد إبراهيم كان بقرية رونيه مركز كفرالشيخ وبصحبته الخفيران وحيد السيد ومحمد حسين قد فوجئوا بالسيارة 9399 نقل كفرالشيخ وبداخلها ثلاثة أشخاص يقومون بسرقة الكابلات التليفونية وتحميلها فوق السيارة.. تمت مطاردة المتهمين الثلاثة والقبض عليهم والسيارة التي كانوا يستقلونها وتسليمهم لمركز شرطة كفرالشيخ.. قررت النيابة حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق وقرر مدير الأمن صرف 150 جنيها للخفراء الثلاثة – (البوابة)