جثة في مقر الامم المتحدة

تاريخ النشر: 02 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت مصادر الامم المتحدة انه عثر على جثة شخص قتل نتيجة اطلاق نار في مقر المنظمة الدولية في نيويورك أمس ولم يستبعد ان يكون الامر يتعلق بانتحار. وقالت ان الجثة وجدت في الطبقة الثالثة من المبنى الرئيسي للامم المتحدة الذي فيه الكثير من الصحافيين الذين يغطون نشاطات المنظمة الدولية. ولم تكشف هوية القتيل. وأكدت شرطة نيويورك حادث اطلاق النار، لكنها قالت انها لا تستطيع كشف تفاصيله.