عرض التلفزيون السوري يوم الاثنين خبر جريمة مقتل طفلة بريئة على يد زوجة أبيها بطريقة لم يسبق أحد وأن فكر بها.
فقد قامت زوجة الأب التي تزوج منها بعد سنتين من وفاة زوجته الأولى أثناء عملية ولادة ابنته الوحيدة بقتل الطفلة بنت السبع سنوات قهرا وكيدا لعدم مقدرتها على الإنجاب.
وأي طريقة أقدمت المدعوة أميرة على استخدامها لقتل تلك الطفلة.. ببطء ولؤم قل نظيره .
كانت تقوم يوميا على وضع قطرات من الدبس (الحلو) داخل أنف وأذن الفتاة ثم تضع على الحلويات نملا أبيض صغيرا، ليتسرب النمل عبر الفتحات إلى الدماغ ليأكل دماغها.
وعندما بدأت حالة الطفلة تسوء عرضها الأب المسكين على الاطباء الذين عجزوا بعلمهم وخبرتهم عن تشخيص سبب تآكل دماغ الفتاة .
وفي ذات يوم.. قرر الأب التظاهر بخروجه إلى العمل والاختباء في المنزل حيث كانت الفاجعة.. إذ سمع رجاء طفلته لزوجته بأن لا تكثر من وضع النمل الأبيض في أنفها وأن تضيف تلك الكمية إلى ما ستضعه في أذنها.. لأنه يؤلمني يا خالتي.. ولم يصدق الأب أذنيه وقفز من على السدة ليشاهد زوجته تضع النمل الأبيض في أنف بنته وأذنيها فوق الدبس.. لينخر دماغها.
ونسبت جريدة "الدستور" إلى الأب قوله "أنا نادم لأنني قتلت زوجتي بسرعة.. كان يجب أن أعذبها حتى الموت كما فعلت بابنتي. ثم أجهش بالبكاء قائلا: أستغرب أن قلبها لم يكن يتحسس لتوسلات الطفلة وألمها وهي تتلوى أمام ناظريها" – (البوابة)