قد يقول قائل اليسوا بشراً.
نعم الرئيسان باراك اوباما ونيكولا ساركوزي بشر يبهرهم الجمال الانثوي ويشدهما. ولكن الموقف معقد، اذ كان مفترضا بهما ان يتمالكا نفسيهما اكثر.. خصوصا امام زوجتيهما وعدسات التصوير.
القصة ان الرئيسان شاهدا فتة برازيلية ذات جسد ممشوق اثناء التقاط الصورة الرئيسية في قمة الثماني، فلم يتمالكا نفسيهما واخذا يبصبان على اماكن حميمة من جسدها.
الفتاة حددت هويتها بأنها برازيلية في السادسة عشرة من عمرها وتدعى مايورا تافاريس
بالتالي يبقى الرجل رجلا.. حتى لو كان رئيساً.
اليس كذلك؟.
الفيلم على هذه الوصلة:
http://www.youtube.com/watch?v=-141_zqn_U4