جلادو الجادرية

تاريخ النشر: 19 نوفمبر 2005 - 01:23 GMT

 

 

الجلادون.. خطفوهم من احضان اطفالهم..

من شوارعهم المنكوبة بالاحتلال و الارهاب والعملاء..

ادخلوهم في جحر سمته الصحافة جزافا معتقلا..

عذبوهم..

ضربوهم..

جوعوهم..

واعدموا منهم بدم بارد.. وعين لا ترف.

الجلادون..

ايرانيون وعملاء لايران..

عذبوا السنة.. ومعارضي العمالة.. وابناء العراق.

بلا ذنب..

الا العراق.

فيا عراق..

كم من دعي تسلق قامتك العالية..

كم من مارق، ومرتزق، ومدعي الولاية..

يا عراق..

يا عراق

يا عراق

ساظل اقول يا عراق..

علك تصحو من سكرة الترنح وتنهض كمارد وتمسح كل هذه القذارة عن جبينك المضيء.

..

وقبل ان اختم..

هبوا.. وانقذوا الالاف في جحور سرية اخرى، لابادة السنة.. والمعارضين.

فارس كرامة