جو رائع

تاريخ النشر: 22 أبريل 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 


 


 


 

حقا ان الجو في العراق رائع.. 

ثمة روائح نفط وشواء تملأ الشوارع. 

كباب وتكا .. 

جثث تملأ الشوارع. 

بعضها جثث أمريكية.. ومن باقي دول التحالف. 

حقا الجو رائع برأي بوش وكونداليزا ورامسفيلد وسواهما من " الجزارين". 

بالنسبة لهم ما يجري في العراق تحصيل حاصل. فالدم يقابله النفط. وأوراق النعي تصرف بالدولار. أما العراقيون الابرياء الذين يتساقطون بالة الحرب الامريكية فهؤلاء لا ثمن لهم. 

بوش وكونداليزا مبسوطان بجولتهما العراقية والجو بالنسبة لهما جميل .. ورائع. 

 

اللعنة على وجيهكما يا بوش وكونداليزا.. فكلاكما لا يستحق ان يكون انسانا. 

لهون وبكفي.