حتى الطيور تقبلها..!

تاريخ النشر: 24 يناير 2007 - 02:50 GMT

 

حقا.. فهي رائعة وشهية وقريبة من القلب..

وليس غريبا ان تقبلها النوارس ويغار منها الورد.

بس.. الخوف من مناقير النوارس.. اليس كذلك؟! يا ابو منقار..!!