نقلت وكالة انباء "انترفاكس" عن السلطات المحلية قولها ان حريقا اندلع الثلاثاء في مصنع ينتج الوقود النووي في نوفوسيبيرسك (سيبيريا) لكن فرق الاطفاء سيطرت عليه ولم يؤد الى انبعاث اشعاعات.
واندلع الحريق في مدخنة مصهر المصنع على ما اوضحت ادارة حالات الطوارئ في المنطقة.
واوضح المصدر نفسه ان الحادث لم يؤد الى اصابات.