حزب الله يجدد عزمه على المضي قدماً في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي

تاريخ النشر: 12 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

جدد "حزب الله" في لبنان عزمه على مواصلة أعمال المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي. وقال مسؤول منطقة الجنوب في الحزب، "اننا نمتلك جيلاً استشهادياً ينتظر بكل شغف لحظة المواجهة مع كل معتد اسرائيلي، والمقاومة تملك اسباب القوة التي تردع كيان العدو ولن تسمح له بان يستغل الظروف السياسية والمتغيرات الدولية في تحقيق اي مكسب على حساب السياسة اللبنانية". 

وقال "الشيخ قاووق" خلال احتفال في "مرجعيون" بإزاحة الستار عن النصب التذكاري للشهيد "علي منيف أشمر" الذي فجر نفسه بدورية للاحتلال الإسرائيلي عام 1996، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي "آرييل شارون" يمكنه ان يتحدث "عن انجازات حققها خلال عامين من حكومته، في اي مكان لكن لا يمكنه ان يتحدث عن الهزائم والإذلال الذي فرضه عليه حزب الله في لبنان". وأوضح أنه "من هنا، وامام كل المواقع والمستوطنات الصهيونية نجتمع لنعلن ان سلاح الاستشهاديين وكما كان في يوم 11 تشرين الثاني عام 1982 السلاح الأمضى لمواجهة العدو، هو اليوم وغداً السلاح الأقدر على زلزلة الكيان الاسرائيلي واستنزاف أمنه ومعنوياته".  

وأكد "قاووق" أنه "إذا كانت هذه المرحلة هي المرحلة التي ستزيد فيها الضغوط والتهديدات على لبنان بهدف استكمال الحصار على المقاومة فلن يسمع الأمريكيون والاسرائيليون إلا الموقف الشجاع الذي عبّر عنه رئيس الجمهورية العماد اميل لحود ان لبنان دولة وجيشا ومقاومة وشعبا في خندق واحد امام كل التحديات". –(البوابة)—(مصادر متعددة)